تسجيل الدخول

تفاصيل الخدمة

احتساب تكاليف ضم مدد الخدمة السابقة

اخر تحديث: 31/10/2018 07:08:03 م

حفظ بصيغة:

​من خلال هذه الخدمة، يمكن للمؤمن عليهم وأصحاب العمل احتساب تكاليف ضم مدد الخدمة السابقة وإصدار بيان بالتكاليف ليتم توقيعه وإرفاقه ضمن المستندات المطلوبة لتقديم طلب ضم مدة خدمة سابقة.


بدء الخدمة

عدد المستخدمين 0

المدة اللازمة لإنجاز الخدمة

خدمة فورية

الوثائق المطلوبة

​​هذه الخدمة لا تتطلب أي مستندات أو وثائق.


متطلبات الخدمة

  • يقوم المؤمن عليه باحتساب قيمة التكاليف وإصدار البيان من خلال الموقع الإلكتروني.
  • ​يجب أن يقوم المؤمن عليه وصاحب العمل بتوقيع بيان التكاليف.

الخطوات المتبعة لإتمام الخدمة

يمكن إتمام عملية الاحتساب من خلال الموقع الإلكتروني باتباع الإجراءات التالية:
  1. ​​إضغط على المفتاح ’بدء الخدمة‘ أعلاه لفتح الحاسبة الإلكترونية (لا تتطلب تسجيل الدخول).
  2. ​​أدخل البيانات المطلوبة في الخانات المحددة.
  3. ​​حدّد فترات مدد الخدمة السابقة التي تريد ضمها.
  4. دع النظام يحتسب قيمة التكاليف كي يقوم بإصدار البيان.
  5. طباعة البيان وتوقيعه من قبل المؤمن عليه وصاحب العمل.
  6. إرفاق البيان المعتمد ضمن الأوراق المطلوبة عند تقديم طلب ضم خدمة سابقة.

كما يمكنك التفضل بزيارة أي من مراكز سعادة المتعاملين التابعة للهيئة في حال احتجت للمساعدة في استخدام الحاسبة الإلكترونية.

المستفيد من الخدمة:

أصحاب الأعمالمؤمن عليه

الاقسام:

تسجيل

فئة الخدمة:

من الحكومة للحكومةمن الحكومة لقطاع الأعمالمن الحكومة للأفراد

رسوم الخدمة:

مجاناً

قنوات تقديم الخدمة

بوابة الخدمات الإلكترونية

 المقر الرئيسي - أبوظبي,  دبي - فرع الطوار,  دبي - فرع المنارة,  دبي -  أم الرمول,  فرع الشارقة, فرع الفجيرة, فرع رأس الخيمة

ما هو رأيك فى محتوى هذه الصفحة ؟


أكتب رأيك * :

الإعدادات

قارئ النصوص

حجم الخط

خيارات عمى الألوان

تغيير ألوان الموقع

ترجمة الصفحة

الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل

تكبير الصفحة

0

مكبر الصورة