نظراً لندرة المواقف المتاحة في محيط الهيئة خصصت الهيئة مواقفها الخارجية أمام المركز الرئيسي في أبوظبي للمتعاملين لفئة أصحاب الهمم وكبار المواطنين والمتعاملين.
يدعم مبنى الهيئة أصحاب الهمم الذي يضطرون لاستخدام الكراسي المتحركة عند الدخول والخروج، كما خصصت مساراً إرشادياً للمكفوفين لمساعدتهم على السير دون عوائق.
يتوفر في الهيئة أماكن مخصصة لجلوس السيدات وأخرى للرجال مع وجود فاصل يضمن الخصوصية للجانبين.
توفر الهيئة المشروبات الساخنة والقهوة العربية والتمور للزوار، ويتمتع الزائرون لمبنى الهيئة بالهدوء اللازم عند إنجاز المعاملات.
توفير خدمة الوصول المجاني إلى الانترنت.
يوفر الجهاز للمتعاملين خدمة دفع فواتير خدمات الجهات الخدمية بالدولة، مثل الكهرباء والماء، الاتصالات، مواقف، سالك وغيرها .
بالتعاون مع مصرف الإمارات دبي الوطني خصصت الهيئة جهاز الصراف الآلي ملاصق للمدخل الخارجي للهيئة لمساعدة المتعاملين على إنجاز معاملاتهم المالية عند الحاجة، مع الإشارة إلى أن كافة معاملات الهيئة في مراكز سعادة المتعاملين مجانية.
من خلال مراكز سعادة المتعاملين يستطيع المتقاعدين والمستحقين التابعين لهيئة المعاشات وكذلك المتقاعدين والمستحقين من المدنيين والعسكريين التابعين لوزارة المالية والتي تتولى الهيئة إدارة شؤونهم المالية، يستطيعون الحصول على بطاقة فزعة من الهيئة ببطاقة الهوية الوطنية.
يمكن من خلال الاتصال بمركز الخدمة 80010 أو من خلال خدمة الشكاوى والمقترحات تقديم طلب لتحديث البيانات عبر الاتصال المرئي.
يتيح نظام الاتصال للمتعامل حرية الاختيار بين الاستمرار في انتظار الرد على المكالمة أو طلب معاودة الاتصال.
من خلال هذه الخدمة يمكن للمتعامل الدردشة الفورية مع أحد المختصين في الهيئة للإجابة على أي استفسار وهو بديل متاح عند تعذر الوصول عبر مركز الاتصال.
تتيح الخدمة للمتعامل تقديم كافة الشكاوى والمقترحات والتي تأخذ مجراها إلى وحدة سعادة المتعاملين التي بدورها تتولى متابعة الشكوى أو رفع المقترح إلى الإدارة المختصة داخل الهيئة.
توفر الخدمة إمكانية طلب زيارة لتحديث البيانات من المنزل.
قارئ النصوص
حجم الخط
تباين عالى
تغيير ألوان الموقع
ترجمة الصفحة
الهيئة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
تكبير الصفحة
مكبر الصورة
جارى التحميل